نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

حتى يُغيّروا ما بأنفسهم

25/11/2022 - شكري الريان

سيكولوجية رجال النظام

24/11/2022 - رشيد محمود حوراني

بوتين وطباخه (يفغيني بريغوجين) ونبش المستور

18/11/2022 - العميد الدكتور عبد الله الأسعد


الحرس الثوري الإيراني ينعي عقيد بالقوة الجوية قُتل في سوريا




نعت مصادر إعلامية إيرانية، جنرال إيراني برتبة عقيد في صفوف ميليشيات "الحرس الثوري الإيراني"، جراء انفجار غامض في العاصمة السورية وأعلن الحرس الثوري الإيراني اليوم الأربعاء، مقتل أحد مستشاري القوة الجوية التابعة له في سوريا.

وقال بيان للحرس الثوري نشرته وسائل إعلام رسمية، إن "العقيد داوود جعفري، المستشار في القوة الجوية التابعة للحرس الثوري استشهد على يد عملاء إسرائيليين قرب العاصمة السورية دمشق"، على حدّ قوله.

وأضاف البيان أن "العقيد داوود جعفري، قتِل صباح أمس الثلاثاء، من قبل النظام الصهيوني بانفجار عبوة ناسفة قرب دمشق"، بحسب تعبيره.

ولم يذكر البيان الذي أصدره الحرس الثوري مزيدًا من المعلومات


من جانبها أكدت وكالة أنباء "فارس" مقتل مستشار برتبة عقيد بالحرس الثوري الإيراني، ونقلت وكالة "تسنيم" للأنباء عن العلاقات العامة للحرس الثوري بأن "جعفري" هو أحد مستشاري قوات الجوفضاء التابعة للحرس الثوري في سوريا.
وتوعدت ميليشيات "الحرس الثوري الإيراني"، بالرد على مقتل الضابط الذي وصفته بـ"المؤمن والمخلص والمضحي"، وذكر أن "الكيان الصهيوني المزيف والمجرم سيتلقى الرد بلا شك"، وفق نص البيان.
ونشرت قناة "قدس" التابعة للحرس الثوري عبر منصة "تيليغرام"، صورة للعقيد داوود جعفري، مع المرشد علي خامنئي.

وكالات - فارس - تسنيم
الاربعاء 23 نونبر 2022