الحوثيون يعلنون مقتل 25 شخصاً من الجيش الحكومي



صنعاء - أعلنت جماعة أنصار الله الحوثية، مساء اليوم الثلاثاء، مقتل 25 شخصا من القوات الحكومية والقوات التابعة للتحالف العربي، إثر استهداف تجماعتهم بقصف صاروخي بمحافظة تعز /275 كيلومترا جنوب صنعاء/.


ونقلت وكالة أنباء "سبأ" الخاضعة لسيطرة الحوثيين عن مصدر عسكري موالي لهم قوله، إن 25 عنصرا من القوات الحكومية وقوات التحالف العربي من بينهم ثلاثة إماراتيين، وخمسة سودانيين، لقوا حتفهم، وأصيب 40 آخرين، وذلك جراء "استهداف القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية (موالون للحوثيين) لتجمعاتهم في منطقة المحجر الواقعة بين مدينة المخا وجبل النار بتعز".

وأوضح المصدر "أنه تم إحراق عدد من العربات والآليات التي تحمل أسلحة مختلفة"، مشيرا إلى أن خمس سيارات إسعاف تحركت من المخا باتجاه محافظة عدن، جنوبي البلاد عليها عدد من الجرحى.

وتابع المصدر "إن العدو يعترف بالكارثة التي حصدت أرواح جنوده وضباطه ولكنه يدعي أنهم وقعوا في حقل ألغام شمالي معسكر خالد، بينما الحقيقة أنهم سقطوا نتيجة استهدافهم بالقصف الصاروخي في المحجر القديم".

وحتى الان لم تصدر السلطات الحكومية وقوات التحالف العربي اي تصريح حول ذلك.

وسبق أن أعلنت قوات التحالف العربي مؤخرا اعتراضها العديد من الصواريخ الباليستية التي تطلق باتجاه السعودية أو على مناطق خاضعة للقوات الحكومية اليمنية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، مشيرة إلى سقوط خسائر مادية وبشرية.

د ب ا
الاربعاء 2 غشت 2017


           

تعليق جديد
Twitter

أسماء في الأخبار | وثائق وملفات