روسيا تقيد الحركة الجوية والبحرية قبالة السواحل السورية

21/09/2018 - (يديعوت أحرونوت)أسامة الغساني / الأناضول




مصارع إيراني يبدي خيبة أمله لمطالبته بالخسارة بسبب منافس إسرائيلي





طهران – أبدى محترف المصارعة الحرة الإيراني علي رضا كريمي خيبة أمله بسبب تلقي تعليمات تطالبه بخسارة منازلة في بطولة العالم لفئة أقل من 23 عاما ببولندا ، لتفادي مواجهة محتملة أمام منافس إسرائيلي.


 
وقال كريمي في تصريحات لوكالة أنباء "إسنا" الإيرانية اليوم الثلاثاء "تدربت بجدية شديدة وكنت واثقا من قدرتي على المنافسة على لقب بطولة العالم. ولكن جاءت التعليمات (من المدرب) وكانت مثل دلو الماء البارد على كل أحلامي."
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن كريمي كان متفوقا على الروسي أليخان تشابريلوف 3 / 2 قبل أن تتوقف المنازلة كي يدور حديث له مع مدربه. وبعدها خسر كريمي 3 / 14 .
وتجدر الإشارة إلى أن إيران لا تعترف بإسرائيل كما تحظر على رياضييها مواجهة رياضيين إسرائيليين.
وفي حالة فوز كريمي ، كان سيواجه الإسرائيلي أوري كلاشنيكوف الذي أنهى مشواره في البطولة ، التي اختتمت أمس الأول الأحد ، بإحراز الميدالية البرونزية.
ويطالب كريمي ، الذي كان من المرشحين للتتويج باللقب ، الاتحاد الإيراني للمصارعة بأن يدفع له المكافأة التي كان سيحصل عليها في حالة الفوز وتقدر بنحو 19 ألف دولار.
وكان مسعود شجاعي وإحسان حاج صافي قد استبعدا من صفوف المنتخب الإيراني لكرة القدم ويواجهان الحرمان من المشاركة في مونديال 2018 بروسيا بسبب مشاركتهما في مباراة ضمن صفوف بانيونيوس اليوناني أمام فريق إسرائيلي ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

د ب ا
الثلاثاء 28 نونبر 2017


           

تعليق جديد
Twitter

أسماء في الأخبار | وثائق وملفات