نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


اردوغان ينظم تجمعا حاشدا في اسطنبول دعما للفلسطينيين




اسطنبول – نظم الرئيس التركي رجب طيب اردوغان تجمعا حاشدا فى اسطنبول تأييدا للفلسطينيين اليوم الجمعة وحضره مئات الآلاف من الأشخاص حسبما ذكرت قناة "تي آر تي" التليفزيونية الحكومية.


 
وتحدث أمام حشد اسطنبول ، الذى لوح خلاله المتظاهرون بالأعلام التركية والفلسطينية ، حلفاء اردوغان السياسيون في تحالفه الانتخابي. وتتجه تركيا لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة الشهر القادم.
كما تمت دعوة رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله لإلقاء كلمة أمام التجمع الاحتجاجي تحت شعار "اللعنة على الظلم، والدعم للقدس".
وبعد الحشد، من المقرر أن يعقد اردوغان اجتماعا لمنظمة التعاون الإسلامي بحضور ممثلين من الدول الإسلامية بما في ذلك العديد من رؤوساء الدول والحكومات.
وهذه هي المرة الثانية خلال ستة أشهر التي يدعو فيها اردوغان المنتقد القوي لإسرائيل لاجتماع لمنظمة التعاون الإسلامي.
وعقد الاجتماع الأخير في كانون أول/ ديسمبر الماضي بعد فترة وجيزة من إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سينقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس ما أثار غضب الفلسطينيين.
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قتل 62 فلسطينيا على أيدي القوات الإسرائيلية في فترة لم تتجاوز 24 ساعة بعدما مضت الولايات المتحدة في خطتها ونقلت سفارتها.
وخلال هذا الأسبوع، اتهم اردوغان إسرائيل بارتكاب إبادة جماعية بشأن القتلى في غزة، وتم سحب السفراء من كلا البلدين.

د ب ا
السبت 19 ماي 2018