نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


الجبهة الوطنية للتحرير المعارضة تدعم العملية التركية شمالي سورية




دمشق - أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير السورية المعارضة اليوم الاثنين، دعمها ومشاركتها في المعارك التي أعلنها الجيش التركي وفصائل المعارضة ضد قوات سورية الديمقراطية(قسد) شمالي سورية.


 
واعتبرت الجبهة الوطنية، التي تضم عدد من فصائل المعارضة المسلحة في حلب وإدلب وحماة، في بيان لها اليوم تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه " أن العملية ضد مواقع الميليشيات الانفصالية الإرهابية ستكون ضمن معركتها الأساسية مع النظام السوري فاقد الشرعية وميليشياته ،لإعادة المهجرين وتحقيق الاستقرار ".
وأكدت الجبهة في بيانها " التزام الجبهة التام والكامل بحماية محافظة إدلب وجميع مناطق الشمال السوري من أي خطر يهددها من جهة النظام وميليشيات إيران".
وشددت الجبهة في بيانها على " أنها تنظر إلى كامل الأراضي السورية نظرة واحدة، فلا تفرط في أرض مقابل أخرى، ولا تتخلى عن ثغر لتنتقل إلى غيره، كما أنها لن تسمح لميليشيات الحماية الكردية بتقسيم سورية بأي شكل من الأشكال ".
وبدء الجيش التركي وفصائل سورية معارضة مسلحة، منذ نهاية الأسبوع الماضي استعداداتهما لعملية عسكرية غرب نهر الفرات وشرقه لاستعادتها من قوات سورية الديمقراطية،بعد اعلان الرئيس التركي يوم الاربعاء الماضي بأن عملية استعادت مناطق شرق الفرات ستنطلق خلال أيام .

د ب ا
الاثنين 17 ديسمبر 2018