نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


الجيش الوطني يعلن مقتل قيادي حوثي في معارك بمحافظة حجة






صنعاء - افادت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية اليمنية، اليوم الخميس، بمقتل قيادي موال لمسلحي الحوثيين في معارك بمحافظة حجة / 123 كيلو مترا شمال غرب صنعاء/.


 ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصدر ميداني قوله: "إن القيادي في صفوف الميليشيا عبد القادر هبة لقي مصرعه امس الاول في مواجهات مع قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي في جبهة ميدي غرب حجة".
وذكر المصدر "أن قوات الجيش الوطني حققت خلال اليومين الماضيين اصابات نوعية في صفوف المليشيا الحوثية، اثر استهدافه بالقصف المدفعي عدد من مواقع وتجمعات وآليات المليشيا الانقلابية".
وكانت مقاتلات التحالف العربي شنت عده غارات جويه على مدينه ميدي مستهدفة تمركز المليشيا في الاحياء الغربية "وحقق اصابات وخسائر بشرية كبيرة في صفوف المليشيا"، حسب ما ذكر المصدر.
وأشار المصدر إلى انه "خلال كانون ثان/ يناير الماضي، قتل اكثر من 40 قياديا حوثيا في محافظة حجة وحدها ، خلال المعارك مع الجيش الوطني وغارات مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي المساند للشرعية".
وتخوض قوات الجيش الوطني معارك عنيفة مع الحوثيين منذ نحو ثلاثة أعوام في مدينة ميدي، تمكن خلالها رجال الجيش من السيطرة على مواقع استراتيجية في المدينة القريبة من الشريط الحدودي مع المملكة العربية السعودية.

د ب ا
الخميس 15 فبراير 2018