نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


السلطة الفلسطينية تعتقل اربعين عضوا من حركة حماس بالضفة




رام الله -

ذكرت مصادر في حركة حماس ان السلطة الفلسطينية اعتقلت الليلة الماضية حوالي اربعين عنصرا من الحركة في الضفة الغربية.

وقالت مصادر في مكتب حماس البرلماني في رام الله "ان المعلومات التي لدى المكتب تفيد بان السلطة الفلسطينية اعتقلت حوالي 60 عضوا من الحركة من عدة مناطق في الضفة الغربية".


  واكد مصدر امني في السلطة الفلسطينية عملية الاعتقال، غير انه اوضح ان الاعتقال شمل اربعين عضوا من الحركة في مختلف ارجاء الضفة الغربية دون توضيح اسباب الاعتقال.
وفي الوقت الذي تنطلق فيه دعوات متلاحقة من اجل تنفيذ المصالحة الفلسطينية، تقوم السلطة الفلسطينية التي تتولى حركة فتح ابرز مناصبها في الضفة الغربية، وكذلك تقوم حركة حماس التي تسيطر على غزة، بعمليات اعتقال متبادلة في صفوف الحركتين.
وتتهم حركة فتح حركة حماس بممارسة اعتقالات واعتداءات بحق اعضائها في قطاع غزة، كان اخرها تفجيرات على مداخل منازل قيادات الحركة، وهو ما نفته حركة حماس.
وبالمقابل، تتهم حماس حركة فتح التي تسيطر على السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية، بممارسة اعتقالات واستدعاءات يومية لاعضاء الحركة، وهو ما تنفيه السلطة الفلسطينية وتقول بانها لا تنفذ اي اعتقالات لاعتبارات سياسية.

د ب ا
الاثنين 9 مارس 2015