نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


بانون وافق على التعاون مع المحققين بشأن العلاقات مع روسيا






واشنطن - وافق ستيف بانون، كبير المستشارين الاستراتيجيين للبيت الأبيض سابقا، على التعاون مع المحققين في التحقيق الجاري بشأن العلاقات المزعومة لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بروسيا.


 
وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن بانون وافق على التحدث مع المحققين بدلا من الإدلاء بشهادته أمام هيئة محلفين رسمية.
وكان بانون قد رفض يوم الثلاثاء الماضي الإجابة عن معظم الأسئلة خلال جلسة استماع مغلقة في لجنة الاستخبارات بمجلس النواب، بحسب مشرعين.
وعلى الرغم من الخلاف الذي حدث مؤخرا مع ترامب، أكد محامي بانون أن البيت الأبيض أصدر تعليماته إليه بعدم الرد على أسئلة حول فترة عمله في مرحلة ما بعد الانتخابات أو في إدارة ترامب.
وأصدرت اللجنة على الفور أمر استدعاء لإجبار بانون على الإدلاء بشهادته تحت القسم، إلا أنه أكد مجددا الحق في الامتياز التنفيذي، وهو حق قانوني للرئيس لإبقاء بعض المداولات سرية.
وكتب عضو الكونجرس عن ولاية كاليفورنيا آدم شيف، وهو كبير الديمقراطيين في اللجنة الأربعاء على موقع تويتر :"لا يوجد أي أساس قانوني يمكن أن يدفع البيت الأبيض لإصدار تعليمات لشهود مثل ستيف بانون لرفض فئات واسعة من الأسئلة أمام لجنتنا.. يجب أن نصر على الحصول على إجابات".

د ب ا
الخميس 18 يناير 2018