نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


بريطانيا تمنع 1300 من الهوليجانز من السفر لحضور كأس العالم






لندن – أعلنت الحكومة البريطانية اليوم الأربعاء أنها منعت أكثر من 1300 مشجع مثير للشغب (هوليجانز) من السفر إلى روسيا لحضور كأس العالم 2018 التي تنطلق غدا الخميس وتستمر حتى 15 تموز/يوليو ، وقد طالبتهم بتسليم جوازات السفر الاخاصة بهم.


 
وذكرت وزارة الداخلية أن المسؤولين كانوا قد أمروا ، قبل أيام ، "مثيري الشغب الذين سبق لهم التورط في أعمال فوضى تتعلق بكرة القدم" والصادر بحقهم عقوبات إيقاف في ها الإطار ، بتسليم جوازات سفرهم إلى الشرطة.
وتسلمت الشرطة بالفعل 1254 جواز سفر حتى اليوم الأربعاء وتعتزم متابعة الجوازات ال58 المتبقية ، حيث ستتحفظ عليها لحين انتهاء البطولة المقررة في 11 مدينة روسية وتختتم في 15 تموز/يوليو المقبل.
وقال نيك هيرد الوزير المسؤول عن الشرطة "كأس العالم هي احتفالية لكرة القدم ولا مكان للعنف أو الفوضى... نظام الحظر الخاص بكرة القدم في المملكة المتحدة ، فريد ، وهو ما يعني أن من كانوا يعتزمون إثارة شغب في روسيا سيبقون في منازلهم."
ويتوقع سفر نحو عشرة ألاف مشجع من بريطانيا إلى روسيا لحضور كأس العالم ، حسب ما أعلنته الحكومة.
ويعد المنتخب الإنجليزي ، الوحيد من المملكة المتحدة ، الذي تأهل إلى مونديال روسيا وسيتنافس خلال دور المجموعات مع منتخبات بلجيكا وبنما وتونس.

د ب ا
الخميس 14 يونيو 2018