نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


بعد كنانةعلوش..ممثلة موالية تخسر"شقا العمر"بسبب الانفلات الامني





كشفت ممثلة موالية خسارة جزء كبير من ثروتها جراء تعرض منزلها للسرقة وتقاعس نظام أسد وقضائه في ردّ تلك المسروقات رغم القبض على الفاعل.

وقالت الممثلة سناء سوّاح لإذاعة "شام إف إم" إنها خلال عملها لنحو 35 عاماً في الفن جمعت ثروة ولكن ذهبت أدراج الرياح.

ورداً على سؤال حول ثروتها، أوضحت أنها جمعت ثمن بيت وسيارة إضافة إلى فائض مالي وكانت تحتفظ بالأموال والذهب في منزلها ولكن فجأة تعرض المنزل للسرقة.


كنانة علوش
كنانة علوش
وأكدت أن كمية الذهب التي سُرقت منها تبلغ نحو 3.5 كليوغرام، يضاف إليها مبلغ مالي لم تحدده حيث كانت تعتزم شراء منزل بتلك الأموال. ورداً على سؤال حول اللص، قالت إنه أحد المعارف ودخل إلى البيت كضيف ولكن القضاء اكتفى بإدانته دون أي يعيد لها المسروقات. والشهر الماضي، خرجت كنانة علوش المذيعة الموالية لنظام أسد عن صمتها وشنّت هجوماً غاضباً ضد أجهزة نظام أسد الأمنية، متهمة إياها بالتقصير والإهمال وبتعمد نشر الفوضى والانتقائية في التعامل مع البلاغات والشكاوى المقدمة لها. وقالت علوش في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك إن عصابة قامت بسلب منزلها وسرقت منه مقتنيات ثمينة قبل نحو شهرين، مضيفة أنها لم تتمكن حتى الآن من الوصول إلى حقها رغم منحها من أجهزة أمن النظام اسم السارق ورقم هاتفه وعنوانه. وبحسب علوش، لا يزال السارق الذي يبلغ من العمر 18 عاماً في محافظة حلب ومع ذلك لم تقم الأجهزة الأمنية باعتقاله. وطالبت رأس النظام بمساعدتها في استرداد ما وصفته بـ"شقا عمرها" وقالت إنها صبرت شهرين وهي تنتظر دون جدوى. وتشهد مناطق النظام بشكل شبه يومي جرائم وجنايات في ظل تقاعس أجهزته الأمنية عن أداء مهامها وتحولها إلى أداة لقمع السوريين المعارضين.

أورينت نت -ياسين أبو فاضل
السبت 25 سبتمبر 2021