نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


تركيا تستدعي السفير السعودي مجددا بشأن اختفاء خاشقجي




اسطنبول - أعلنت الخارجية التركية اليوم الاثنين أنها استدعت مجددا السفير السعودي في أنقرة أمس على خلفية اختفاء الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي.

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية للأنباء أن الوزارة أبلغت السفير تطلعها لـ"التعاون التام في التحقيق" من الجانب السعودي في القضية.


 
وكانت الخارجية التركية استدعت الخميس الماضي السفير السعودي وليد بن عبد الكريم الخريجي بشأن خاشقجي، المختفي منذ الثلاثاء الماضي بعد دخوله قنصلية بلاده في اسطنبول لاستكمال بعض الأوراق.
كان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان صرح أمس بأنه يتابع شخصيا مسألة اختفاء خاشقجي، وقال :"جاري التحقق من عمليات الدخول إلى القنصلية السعودية والخروج منها، ونسعى للتوصل إلى نتيجة بسرعة".
ونفى مصدر مسؤول في القنصلية العامة السعودية في اسطنبول أمس صحة تقارير إعلامية نقلت عن مسؤولين أتراك أن خاشقجي قُتل في القنصلية.
وتؤكد السلطات السعودية أنه اختفى بعد خروجه من القنصلية، بينما تؤكد تركيا أنه اختفى داخل القنصلية.
وفي برلين وأعربت الحكومة الألمانية عن قلقها إزاء مصير الصحفي السعودي المفقود جمال خاشقجي.
وقال المتحدث باسم الخارجية الألمانية إن الحكومة الألمانية لا تريد المشاركة في التكهنات بشأن مصير خاشقجي، مضيفا في المقابل أنه يتعين على جميع الأطراف المعنية المساهمة في كشف الملابسات على نحو سريع.
وبحسب بيانات أصدقاء خاشقجي، فإن الصحفي والناقد للنظام السعودي دخل يوم الثلاثاء الماضي القنصلية السعودية في إسطنبول، لكنه لم يخرج منها.

د ب ا
الاثنين 8 أكتوبر 2018