نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


ترند بريطانيا:سوناك ينال لقب“فتى بريطانيا المتمرد”بعد خرقه القوانين




تصدر هاشتاج "باد بوي ريشي"منصة تويتر للسخرية من رئيس الوزراء ريشي سوناك الذي أُطلق عليه مؤخرًا لقب “فتى بريطانيا المتمرد”.
جمع المغردون على تويتر مجموعة من حوادث خرق القانون التي تورط فيها ريشي سوناك، على رأسهم خرق لوائح الإغلاق خلال كوفيد-19 قبل أن يصبح رئيسًا للوزراء، وعدم استخدام حزام الأمان أثناء تحرك السيارة على الطريق ومشاركة فيديو بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي.


 
سخر العديد من المغردين من خرق سوناك للقانون عبر مجموعة من الصور والتعليقات الساخرة التي تحمل عنوان "باد بوي ريشي" 
  يرى أحد المغردين أن ريشي سوناك يدعي امتثاله للقوانين ومعرفته بها قائلًا: “ربما سوناك من الأشخاص الذين يحددون خانة (لقد قرأت الشروط والأحكام) وهو لم يفعل”.
واقترح البعض قيام سوناك بأداء دور “الفتى المتمرد” كاملًا، بارتداء ملابس مثل التي يرتديها المشاغبون، والتجول بقميص مع فتح الزر العلوي منه مثل المراهقين.
كما غردوا قائلين: “ربما لا يضع سوناك عربة السوبر ماركت الخاصة به إلى المكان الصحيح بعد الانتهاء من التسوق، بل يتركها فقط لإزعاج الآخرين”.

تعليقات ساخرة

استخدمت إحدى المغردات أزمة هيئة الصحة الوطنية ان اتش اس  في تغريدتها الساخرة قائلة: “سيأخذ سوناك الحلوى من الطفل ثم يحرمه من رعاية الأسنان”.
كما علق الكثير على قصر قامة رئيس الوزراء وصغر حجمه، حيث أشاروا ساخرين إلى أنه كان يتسلل إلى الأفعوانيات سرًا كونه قصيرًا على اللعب بها”.
كان الأفراد أيضًا يستخفون بالمواقف التي حدثت بالفعل، على سبيل المثال، شارك احد مستخدمي تويتر  أن سوناك يساهم في تخفيف الضرائب على المواطنين في الوقت الذي يكون فيه هو الشخص الذي يفرضها عليهم.

تويتر -العرب في بريطانيا
السبت 18 مارس 2023