نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


حافلات تدخل إلى جنوب دمشق لنقل مسلحي داعش للبادية





دمشق - قالت مصادر فلسطينية إن أكثر من 20 حافلة دخلت صباح اليوم الأحد إلى أحياء جنوب دمشق لنقل مسلحي داعش.
وأكدت المصادر، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أن "20 حافلة، هي الدفعة الأولى من الحافلات، وصلت إلى حي الزاهرة شمال مخيم اليرموك لنقل مسلحي تنظيم داعش وعائلاتهم من أحياء مخيم اليرموك والحجر الأسود والتضامن لمنطقة البادية السورية في ريف دير الزور".


 
وأفادت المصادر بأنه "من المنتظر أن تدخل لاحقا مجموعة أخرى من الحافلات إلى منطقة دوار البطيخة على أطراف مخيم اليرموك لنقل مسلحي التنظيم".
وتوقفت العمليات العسكرية في أحياء جنوب دمشق ظهر أمس السبت بشكل كامل، ولم تعد تُسمع أصوات قصف أو تحليق طيران حربي أو مروحي فوق المنطقة".
وكان مصدر ميداني يقاتل مع القوات الحكومية السورية في أحياء جنوب دمشق قال أمس لـ(د.ب.أ) إن "اتفاقا لوقف إطلاق النار في الحجر الأسود ومخيم اليرموك دخل حيز التنفيذ من الساعة الثانية عشرا من ظهر السبت إلى الساعة الخامسة صباحا من يوم الأحد بحيث تبدأ بعدها المجموعات المسلحة بالانسحاب الكامل من الحجر الأسود ومخيم اليرموك".
وتنفي القوات الحكومية السورية في كل تصريحاتها وجود أي اتفاق بين القوات الحكومية ومسلحي تنظيم داعش، وهو ما يتناقض مع الواقع على الأرض.

د ب ا
الاحد 20 ماي 2018