نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


رئيس وزراء إيطاليا:الاتحادالاوربي أظهر وحدة استثنائية بشأن أوكرانيا




كييف – قال رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراغي، إن “الاتحاد الأوروبي قد أظهر ولا يزال يظهر اليوم وحدة غير عادية في دعم أوكرانيا بكل الطرق، تلبية لما طلب الرئيس (فولوديمير) زيلينسكي”.


رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراغي - سوشال
رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراغي - سوشال

وأضاف دراغي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع قادة أوكرانيا وفرنسا وألمانيا ورومانيا داخل مجمع الرئاسة في كييف، الخميس: “أريد أن أذكّر بالتضامن الكبير الذي أبداه الإيطاليون والأوروبيون الذين رحبوا بالأوكرانيين الفارين من الحرب في منازلهم”، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة “تؤكد بشكل قاطع دعمنا لأوروبا ولحلفائنا”.
وذكر رئيس الحكومة، أنه “زرت ايربين اليوم، ورأيت مكان المذابح التي ارتكبها الجيش الروسي. هذه حقائق مروعة ومقلقة للغاية وندينها بدون تردد”، كما “نقدم دعمنا التام لتحقيقات الهيئات الدولية المعنية بجرائم الحرب”.
واستدرك دراغي “لكن اليوم، بعد سماع شرح الشخص الذي رافقنا لنرى نتيجة هذا القصف، شعرت بالرعب، لكنني شعرت بالأمل أيضًا. الأمل بإعادة الإعمار وبالمستقبل”. واختتم بالقول “نحن هنا اليوم من أجل هذا، لمساعدة أوكرانيا على بناء مستقبلها”.

وكالات - اكي
الجمعة 17 يونيو 2022