نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


ضباط روس يبحثون مع رجال دين مصير نساء السويداء المختطفات





دمشق - التقى ضباط من قاعدة حميميم العسكرية الروسية في محافظة اللاذقية غرب سورية اليوم الثلاثاء مع عدد من رجال الدين في محافظة السويداء التي شهدت اعتصاماً للمطالبة بكشف مصير النساء المختطفات من قبل تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) .
وقال احد رجال الدين من طائفة الموحدون الدروز لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ) :" التقى وفد عسكري روسي من قاعدة حميميم العسكرية الروسية مع عدد من رجال الدين في المحافظة أكد خلالها الضباط الروس دعم بلادهم محاربة تنظيم داعش في ريف السويداء الشرقي والعمل على اطلاق سراح النساء والاطفال المعتقلات ".


 
الى ذلك ، نفذ العشرات من أهالي محافظة السويداء اليوم اعتصاماً للمطالبة بكشف مصير النساء والاطفال المختطفين لدى تنظيم داعش بعد مرور شهرين على اختطافهم .
وذكر يزن الشوفي من الهيئة الاجتماعية للعمل المدني في محافظة السويداء لـ (د. ب.أ) " نفذ العشرات من الهيئة الاجتماعية للعمل الوطني وعدد من أهالي النساء والاطفال المختطفين لدى تنظيم داعش اعتصاما للمطالبة بكشف مصيرهم والعمل على الافراج عنهم ".
واختطف تنظيم داعش العشرات من النساء والاطفال ورجال قرى ريف السويداء الشرقي في قرية الشبكي وقام بإعدام بعضهم .
من جانبه ، قال قائد ميداني يقاتل الى جانب القوات الحكومية السورية لـ (د. ب. أ ) :"سيطرت القوات الحكومية السورية والقوات الموالية على مساحات جديدة في عمق منطقة الجروف الصخرية في محيط تلول الصفا ، آخر معاقل داعش الإرهابي في عمق بادية ريف دمشق الجنوبية الشرقية".

د ب ا
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018