نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


طائراتُ الأسدِ وروسيا تشنُّ غاراتِ على ريفِ حماةَ لتصوير فيلم






أفاد ناشطون,أنَّ الطائرات الحربية التابعة لقوات الأسد، شنّتْ اليوم الجمعة، غاراتٍ مكثّفة بالصواريخ والبراميل المتفجّرة من الطائرات المروحية على أطراف مدينة كفرزيتا بريف حماة الشمالي الواقعة تحت سيطرة قوات الأسد


.
وبحسب مصادرَ إعلاميّةٍ محليّة، فإنَّ عشر طائرات حربية تابعة لقوات الأسد وروسيا تناوبت منذ صباح اليوم الجمعة، على قصفِ المنطقة الواقعة بين “تلة الصياد” بريف حماة الشمالي و”تلعاس” بريف إدلب الجنوبي.
وأضافت المصادر, أنَّ إقلاع الطائرات كان من مطارات كويرس وحمص وقاعدة حميميم التي تتّخذُها روسيا منطلقاً لعملياتها العسكرية.
وقال موقع “بلدي نيوز” نقلاً عن مصادره, فإن التعزيزات العسكرية التي أرسلتها قوات الأسد إلى ريف حماة الشمالي خلال الأيام الماضية، جاءت بأوامرَ روسية من قاعدة حميميم العسكرية، وذلك لتصوير فيلم روسي يحاكي معاركَ النظام وروسيا في الأراضي السورية.
وأضاف المصدر وقتَها، أنَّ تعزيزات عسكرية تتبع للفرقة 25 المدعومة من روسيا قامتْ بإغلاق مدينتي كفرزيتا واللطامنة ومنعتْ دخول المدنيين إليها وأخرجت المزارعين المتواجدين على أطرافها.
وبحسب ذات المصدر، فإنَّ الفيلم سيتمُّ تصويرُه على تلة الصياد الواقعة شمال مدينة كفرزيتا، وبحضور قائد الفرقة 25 العميد سهيل الحسن الملقب بـِ “النمر”، ويصحب التصويرَ تنفيذٌ لغارات جويّة من قِبل طائرات النظام الحربية والطائرات الروسية.

موقع المُحرر
الجمعة 22 يناير 2021