نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


فيلم "جاك اند جيل" هو الأوفر حظا للفوز بجائزة "راتزي" لأسوأ الافلام




لوس أنجليس - رغم توزيع جوائز أوسكار وجولدن جلوب وحصول الفائزين على جوائزهم بالفعل إلا أن موسم الجوائز في هوليوود لن ينته إلى بعد تسليم جوائز "راتزي" مساء الأحد.


فيلم "جاك اند جيل" هو الأوفر حظا للفوز بجائزة "راتزي" لأسوأ الافلام
والفرق هو أن نجوم الشاشة الفضية لا يتمنون الفوز بأي من جوائز "راتزي" نظرا لأنها تقدم لأسوأ أفلام هوليوود في العام وكذلك لأسوأ الممثلين.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تسليم الجوائز في مطلع نيسان/أبريل بعد أن كانت تسلم في السابق عشية حفل توزيع جوائز الأوسكار وذلك بهدف جذب الاهتمام والأضواء للجوائز.
وتم تغيير موعد تسليم الجوائز ليصبح في أول نيسان/أبريل لأنه يعرف بـ"يوم الحمقى" ويشهد "كذبة أبريل" من أجل التأكيد على الأثر العكسي لجوائز "راتزي".

ويعد آدم ساندلر أبرز المرشحين للفوز بجوائز "راتزي" حيث حصل على رقم قياسي بلغ 11 ترشيحا للجوائز.
ويرجع إنجاز ساندلر نتيجة لعمله ككاتب ومنتج وممثل في ثلاثة من أسوأ أفلام عام 2011 وهي "جاك آند جيل" الذي قام فيه بدور بطلي الفيلم جاك وجيل و"باكي لارسون: ولد ليكون نجما" و"فلتذهب بأكاذيبك".

ويعد فيلم "جاك اند جيل" هو الأوفر حظا للفوز بجائزة "راتزي" لأسوأ فيلم بعد حصوله على 12 ترشيحا، من بينها أسوأ ممثل وممثلة لساندلر، وأسوأ ممثلة مساعدة لكاتي هولمز وأسوأ ممثل مساعد للنجم آل باتشينو.

وتضم قائمة الأفلام المرشحة لجائزة أسوأ فيلم كل من فيلم "باكي لارسون: ولد ليكون نجما" وفيلم "عشية رأس السنة الجديدة" وفيلم "المتحولون : ظلام القمر" وفيلم "الشفق: بزوغ الفجر - الجزء الأول".
وتنافس ساندلر على جائزة أسوأ ممثلة كل من كريستين ستيوارت عن دورها في فيلم "الشفق: بزوغ الفجر - الجزء الأول" وسارة جيسيكا باركر عن دورها في فيلم "لا أعرف كيف تفعلها"، فضلا عن ممثل آخر في دور سيدة وهو مارتن لورانس عن دوره في فيلم "منزل الأم الكبيرة".

د ب ا
الاثنين 2 أبريل 2012