نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


ما حقيقة علاقة أنجيلينا جولي بالممثل كيانو ريفز؟




توصل صحفيون أمريكيون إلى حقيقة "العلاقة الرومانسية" التي تربط الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي والممثل كيانو ريفز.


وأفاد صحفيو موقع "Gossip Cop"، الذين أجروا تحريات خاصة عن هذا الموضوع الشائك، بأن علاقة جولي بريفز محض شائعات ولا أساس لها من الصحة من خلال "التحقيقات التي أجريناها".

وأعربت جولي بنفسها، عبر مكالمة مع شخص مقرب من دائرتها الاجتماعية، أنها لا ترتبط بأي علاقة مع أي شخص كان، وتركز في هذه الفترة على راحة ورفاهية أطفالها.

كما دحض الصحفيون المعلومات التي تفيد بأن جولي وريفز استجما معا في اليونان، في يوليو 2017.

وأورد الصحفيون في مقالتهم الموضوع الذي نشرته مجلة "People" عن أن جولي ليست مهتمة بالرومانسية ولا تزال وحيدة.

كان الثنائي براد بيت البالغ من العمر 54 عاماً، وأنجلينا جولي البالغة من العمر 42 عاماً، قد وافقا يوم الـ6 من شهر فبراير/ شباط من عام 2018، على الوقوف أمام قاضٍ يدعى جون أودركيرك، من طاقم محكمة الأسرة والأحوال الشخصية في لوس أنجلوس، وهو المشرف على هذه القضية منذ أواخر ديسمبر/كانون الأول 2017.

وشكّل هذا الإعلان مفاجئة في أوساط هوليوود إذ أنه من المتعارف أن يطلب المشاهير استصدار أمر يحفظ خصوصيتهما، عبر نظام التقاضي المعمول به في ولاية كاليفورنيا الأميركية حيث يقيمان لكنهما لم يفعلا ذلك بل قررا خوض المحاكمة بشكل علني وامام الملأ.

كان النجمان تزوجا عام 2014 في حفل متواضع، بعد دخولهما في علاقة عاطفية عام 2004 بعد اشتراكهما ببطولة فيلم Mr.& Mrs.Smith، وكان وقتها بيت متزوجاً من الممثلة جنيفر آنستون، لتنتهي علاقته بها بالطلاق عام 2005.

وفي العام 2006 أعلن الثنائي أن جولي حامل بطفلتهما الأولى "شيلوه"، إذ كانت جولي قد تبنت ابنها الأكبر مادوكس من كمبوديا قبل لقائها ببيت ثم تبنيا معاً طفلتهما زاهارا من إثيوبيا، ثم تبنيا الطفل باكس من فيتنام ورزقا عام 2007 بالتوأم نوكس وفيفيان.
وكانت العلاقة العاطفية بين النجمين مضرب مثلٍ نتج عنها تسميتهما بلقب "برانجيلينا"، قبل أن يقع خلاف بين الابن الأكبر المتبنى مادوكس وبيت على متن طائرة خاصة، قيل إنه تصاعد واتهم حينها بيت بسوء المعاملة ما دفع جولي لطلب الطلاق.

وسرت شائعات مختلفة حول علاقات عاطفية لبراد مع عدد من الممثلات والنجمات في هوليوود ، في حين واجهت انجيلينا مشاكل صحية تتعلق بالتغذية ، وكانت العلاقة بين الطرفين قد شهدت مدّاً وجزراً وتضاربت الأخبار حول الطلاق وحول العودة عنه غلا أنّ عدم تراجع جولي عن القضية التي رفعتها أكّدت عدم الوصول إلى تسوية بين الطرفين .

ويحظى الزوجان حالياً بحضانة مشتركة لأطفالهما الستة: مادوكس (16 عاماً)، وباكس (13 عاماً)، وزاهارا (12 عاماً)، وشيلوه (11 عاماً)، والتوأم نوكس وفيفيان (9 أعوام).

ار تي - مواقع
الجمعة 12 أكتوبر 2018