نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة

تأملات في الثورة الفاشلة

16/03/2024 - ماهر مسعود


ماي تحذر: بريطانيا تواجه خطر عدم الخروج من الاتحاد الأوروبي




لندن – أبلغت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، اليوم الأربعاء، أعضاء البرلمان أنهم إذا صوّتوا ضد مشروع اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، فإن البلاد سوف تواجه خطر عدم الخروج


  .
وتقصد ماي من هذه الرسالة المتشددين المناهضين للاتحاد الأوروبي الذين يهددون برفض اتفاقها عند التصويت عليه في البرلمان الشهر المقبل، حيث يعتقد هؤلاء أن الاتفاق سيترك المملكة المتحدة وثيقة الصلة جدًا بالاتحاد الأوروبي، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج الإخبارية.
وقدمت أمبر رود، وهي حليف مؤيد للبقاء في الاتحاد الاوروبي عادت إلى منصبها الحكومي الأسبوع الماضي بعد أن قدمت استقالتها كوزيرة للعمل والمعاشات، نفس الحجة في وقت سابق من اليوم الأربعاء، قائلةً "يمكن أن يخسر المؤيدون لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي اتفاق المغادرة" بالتمرد على ماي.
ويرى المتشددون المناهضون للاتحاد الأوروبي أنه إذا صوتوا ضد مشروع الاتفاق، فإن البديل هو مغادرة التكتل دون التوصل إلى أي اتفاق، وهو أمر يقول البعض إنه محتمل الحدوث .
ومن المقرر أن تتوجه رئيسة الحكومة البريطانية إلى بروكسل في وقت لاحق اليوم، وذلك في الوقت الذي تحاول فيه إدخال تعديلات طفيفة على مشروع الاتفاق حتى تستطيع تمريره في البرلمان المتشكك.

د ب ا
الاربعاء 21 نونبر 2018