نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


محافظ السويداء يقر بمقتل المئات من قوات النظام في معارك داعش




دمشق - أقر محافظ السويداء بمقتل وجرح المئات من عناصر القوات الحكومية السورية خلال المعارك مع تنظيم داعش في ريف المحافظة الشرقي .


وقال محافظ السويداء عامر العشي خلال استقباله المختطفين الذي وصلوا الى مبنى محافظة السويداء فجر اليوم السبت " سقط 629 عنصراً بين قتيل وجريح من الجيش السوري والقوات الرديفة خلال المعارك ضد تنظيم داعش في ريف السويداء الشرقي منذ حوالي 3 اشهر، لدى هجوم داعش على قرى ريف السويداء الشرقي ".

واستقبل محافظ السويداء ولجنة التفاوض المختطفين الذين تم اطلاق سراحهم فجر اليوم وعددهم ستة مختطفين، وهم امرأتان وأربعة أطفال من أصل المختطفين الـ 29 .

وقالت مصادر مقربة من رجال الكرامة المعارضة في محافظة السويداء لوكالة الانباء الالمانية (د ب أ) "افرجت القوات الحكومية عن 17 معتقلة وثمانية اطفال معتقلين لدى النظام، مقابل الافراج عن 6 من مختطفي ريف السويداء على أن يتم الافراج عن الدفعة الثانية من المختطفين بعد وصول المعتقلين الذين افرج عنهم النظام الى محافظة دير الزور شرق سورية ".

وكانت مصادر مقربة من رجال الدين من طائفة الموحدين الدروز في محافظة السويداء قالت لوكالة الانباء الالمانية ليل امس الجمعة أن " الافراج عن المختطفين خلال الساعات القليلة القادمة ".

وشن تنظيم داعش هجوماً في 25 تموز / يوليو الماضي على قرى ريف السويداء الشرقي، وقتل خلاله أكثر من 200 شخص، بينهم نساء وأطفال .


د ب ا
السبت 20 أكتوبر 2018