نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


مرشد الإخوان يتهم النظام المصري بحماية البلطجية ومثيري الفتن والاعتداء على الأحرار والشرفاء




القاهرة - دعا المرشد العام لجماعة "الاخوان المسلمين"، المحظورة، في مصر الدكتور محمد بديع الى المشاركة الايجابية في الانتخابات البرلمانية المقررة يوم 28 تشرين ثان /نوفمبر الجاري ، مطالبا الشعب المصري والعالم الاسلامي الى صوم يوم غد لنصرة الحق والاصلاح والمسجد الاقصى


المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين في مصر الدكتور محمد بديع
المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين في مصر الدكتور محمد بديع
وقال بديع في بيان تلقت وكالة الانباء الالمانية(د. ب.أ) نسخة منه اليوم ، "نحن على بعد ساعات من الثامن والعشرين من تشرين ثان/نوفمبر، الذى نرجو أن يكون مناسبة وطنية للإصلاح فى مصرنا العزيزة من خلال التحرك الشعبى الإيجابى لدعم مرشحى الإصلاح من الإخوان المسلمين والقوى الوطنية الحرة الحريصة على النهوض بهذا الوطن الغالى وحمايته من عبث المفسدين".

واتهم المرشد النظام في مصر بـ "الاعتداء على الأحرار الشرفاء وحماية البلطجية الذين يثيرون الفتن فى الأمة، بدلا من قيام هذا الجهاز الوطنى بحماية الوطن والمواطنين، وضمان إجراء انتخابات نزيهة تعبر عن إرادة الشعب المصرى بحق وصدق" .

وأضاف بالقول "ومع كل المعوقات التى يضعها النظام أمام تحقيق أو حدث انتخابات حرة ونزيهة؛ فالإخوان ثابتون على مبادئهم، ماضون فى طريقهم لخدمة هذا الشعب من خلال النضال الدستورى والسلمى البعيد تمام عن ممارسة كل أشكال العنف".

وتحدث بديع عما يجري في الارضي الفلسطينية ، وقال :" يحصل ذلك كله فى مصر فى الوقت الذى يسابق الصهاينة فيه الزمن لتثبيت الاحتلال البغيض لأرضنا ومقدساتنا فى فلسطين".

ودعاالمرشد كل الإخوان المسلمين والشعب المصرى إلى الثبات فى هذا الميدان الذى" ارتضيناه سبيلا وحيدا للإصلاح السلمى الدستورى، وعدم الانجرار إلى أى استفزازلتحقيق الإصلاح المنشود"

د ب أ
الاربعاء 24 نونبر 2010