نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


مساعد ترامب : علاقة الرئيس الأمريكي مع نتنياهو رائعة




القدس- قال مساعد الرئيس الأمريكي والمبعوث الخاص للمفاوضات الدولية جيسون غرينبلات إن العلاقات ما بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو “رائعة”، وإنهما سيلتقيان بعد يومين في نيويورك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.


وقال غرينبلات في تصريح ارسله لوكالة (آكي) الإيطالية للأنباء “يتمتع الرئيس ورئيس الوزراء بعلاقة عمل رائعة، و العلاقات بين بلدينا أفضل من أي وقت مضى. يتطلع الرئيس إلى رؤية رئيس الوزراء وإجراء حوار إيجابي ومثمر حول مجموعة واسعة من القضايا”.

ونفى غرينبلات تقرير نشرته صحيفة (معاريف) الإسرائيلية أمس إن ترامب سيوبخ نتنياهو بسبب ما اسمته عراقيل إسرائيل أمام صفقة القرن والتقارب الإسرائيلي الروسي.

وقال غرينبلات إن “التقرير الذي نشرته (معاريف)، نقلاً عن مصدر لم يُكشف عن اسمه، فيما يتعلق بالاجتماع المرتقب بين الرئيس ترامب ورئيس الوزراء نتنياهو في نيويورك غير صحيح بالكامل. إنه أبعد ما يكون عن الحقيقة. أود أن أشير إلى أنه لم يتصل بنا أحد من (معاريف) للتعليق. لو فعلوا ذلك ، لكنا وفرنا لهم معاينة دقيقة للاجتماع”.

آكي
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018