نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


مقتل 25 حوثيا بينهم قائد ميداني بنيران الجيش اليمني وسط البلاد




صنعاء - أعلنت قوات الجيش اليمني، الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، مقتل 25 من مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية، بينهم قائد ميداني، في محافظة البيضاء، وسط البلاد.


 
وقال المركز الإعلامي للجيش الوطني اليمني، في بيان حصلت عليه وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن 25 عنصراً من مليشيا الحوثي الإنقلابية، لقوا حتفهم وجرح آخرون، اليوم، بنيران أفراد الجيش في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.
ونقل البيان عن اللواء 173 مشاه العميد صالح عبد ربه المنصوري ، قوله إن " معارك عنيفة اندلعت منذ ساعات الصباح الأولى، في منطقة أشعاب فضحة بمديرية الملاجم، وأسفرت عن سقوط هؤلاء، بينهم قائد المليشيات الحوثية في جبهة فضحة المدعو أحمد الجنيدي.
وأوضح المنصوري أن" القيادي الحوثي "الجنيدي" هو شقيق قائد المليشيات السابق المكنى "أبو الباقر" والذي لقى حتفه في الجبهة نفسها، وأن جثث المليشيات مازالت متناثرة في الجبال".
وتابع المنصوري أن" المعارك شارك فيها طيران التحالف العربي، بعدة غارات أسفرت عن تدمير ستة أطقم (عربات عسكرية) تابعة للمليشيات الحوثية، كانت تحمل تعزيزات بشرية وأسلحة".
ولفت المنصوري إلى أن مدفعية الجيش الوطني، قصفت مواقع متفرقة لمليشيات الحوثيين، بذات الجبهة وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى منهم.
ومنذ أشهر أطلقت القوات الحكومية الموالية للرئيس هادي، عمليات عسكرية في محافظة البيضاء، واستطاعت السيطرة على عديد من المناطق، في معارك أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى من الطرفين.
ويشهد اليمن، منذ أكثر من ثلاثة أعوام، حربا بين القوات الموالية لهادي المسنودة بقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية من جهة، ومسلحي الحوثي من جهة أخرى، أسفرت عن مقتل وجرح عشرات الآلاف من المدنيين، ونزوح أكثر من مليوني شخص.

د ب ا
السبت 16 يونيو 2018