تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


واشنطن تعتبر قيام ايران بإطلاق صاروخ تجريبي عملا أستفزازيا





واشنطن - قال البيت الابيض ان قيام ايران باطلاق صاروخ الاربعاء يشكل "عملا استفزازيا" بعد ان اثار بعض المراقبين مخاوف من ان امكانية استخدامه لاطلاق صواريخ بالستية اضافة الى اطلاق اقمار صناعية.


وقال بيل بيرتون نائب المتحدث باسم البيت الابيض ان ادارة الرئيس باراك اوباما، التي يوجد بينها وبين طهران خلاف بسبب برنامجها النووي، لا تزال تتحقق من انباء هذا الاطلاق.

الا انه اضاف ان اقدام ايران على هذه الخطوة هو "عمل استفزازي.
واعلن تلفزيون العالم الايراني الحكومي اطلاق صاروخ "كاوشكر3 "(باحث3) اليوم الاربعاء.

وقال التلفزيون على موقعه ان الصاروخ يحمل "كائنات حية" من بينها جرذ وسلاحف وديدان، وهو اول صاروخ تجريبي من هذا النوع تطلقه ايران في برنامجها لتكنولوجيا الفضاء.

واثار برنامج ايران الفضائي مخاوف في المجتمع الدولي الذي اعرب عن مخاوفه من تطوير الجمهورية الاسلامية تكنولوجيا يمكن استخدامها لاغراض عسكرية.



ا ف ب
الاربعاء 3 فبراير 2010