نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

النازيّون والهولوكوست في سورية

24/05/2022 - عبد الناصر حوشان

الرمال ستبتلع برج خليفة

18/05/2022 - عبد الهادي الجميل

جثمان شيرين في مواجهة وحشية الاحتلال

16/05/2022 - عبدالوهاب بدرخان

تقويض سوريا

16/05/2022 - زياد ماجد

"تكويع" أميركي في شرقي الفرات

16/05/2022 - سمير صالحة

سوريا:انهيار التفاهمات..يؤدي لتصادم المصالح

15/05/2022 - العقيد عبد الجبار العكيدي

سورية بلا بوتين

11/05/2022 - د.باسل معراوي آخر

ثقافة القتل في سورية

08/05/2022 - أحمد رحّال


الشيخ: رفضنا طلبا إسرائيليا للتحقيق المشترك في اغتيال "أبو عاقلة"





قال رئيس هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية، حسين الشيخ، الخميس، إن فلسطين رفضت طلبا إسرائيليا للتحقيق المشترك في اغتيال مراسلة قناة الجزيرة القطرية، الصحفية شيرين أبو عاقلة.



وأضاف الشيخ في تغريدة على حسابه في "تويتر": "إسرائيل طلبت تحقيقا مشتركا، وتسليمها الرصاصة التي اغتالت الصحفية شيرين، ورفضنا ذلك".
وتابع: "أكدنا على استكمال تحقيقنا بشكل مستقل، وسنُطلع عائلتها وأمريكا ودولة قطر، وكل الجهات الرسمية والشعبية بنتائج التحقيق بشفافية عالية".
وقال الشيخ إن كل المؤشرات والدلائل والشهود "تؤكد اغتيالها من وحدات خاصه إسرائيلية".
والأربعاء، قال وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس إن إسرائيل توجهت إلى السلطة الفلسطينية بطلب لتسليمها الرصاصة التي قتلت شيرين أبو عاقلة لإخضاعها لفحص مقذوفات (باليستي)، وفق صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الأربعاء، في بيان، "استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة، جراء إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة جنين (شمال)".
وقال الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، إن أبو عاقلة، قد تكون قُتلت جراء إصابتها برصاص مسلحين فلسطينيين، وهو ما نفته فلسطين بشدة.
والصحفية أبو عاقلة من مواليد مدينة القدس عام 1971، وحاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك بالأردن، وهي تحمل أيضا الجنسية الأمريكية.

/عوض الرجوب/الأناضول
الخميس 12 ماي 2022