نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


فيديو يوثق حاجزاً للأمن العسكري بعد هروب عناصره شرقي درعا ا




أظهر شريط مصور أورده "تجمع أحرار حوران" خلو حاجز للأمن العسكري سيء الصيت التابع لميليشيات أسد من العناصر، وذلك عقب اشتباكات مع فصائل المصالحات أفضت إلى سيطرة الأخيرة على حواجز هذه الميليشيا في بلدتي صيدا وكحيل شرقي محافظة درعا.




وبحسب "التجمع"، فإن الفيديو يوثق الحاجز الذي يقع على طريق الجيزة ـ كحيل، بعد طرد عناصره من قبل قوات "اللواء الثامن" التابع "للفيلق الخامس" المدعوم روسياً، يوم أمس السبت.

وكانت اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين وأسفرت عن مقتل عنصرين وإصابة آخرين من "اللواء الثامن" بالإضافة إلى مقتل عنصرين لميليشيا أسد بينهم ضابط، وذلك إثر خلاف نشب بين أحد الأهالي وعناصر حاجز "الأمن العسكري" في محيط بلدة محجة شمالي درعا
تاريخ النشر: 2020-06-28 وأشار "التجمع" إلى أن قتلى "اللواء الثامن" هم: توفيق فهد الحمد من بلدة محجة، وحسن القداح من بلدة كحيل، بينما جرح كل من هشام شبانة وأحمد سميح المحاميد.

أما قتلى ميليشيا أسد هم: ضابط برتبة رائد يدعى علي يوسف معلا من مرتبات "الفرقة الخامسة" من محافظة طرطوس وهو المسؤول عن الحاجز الواقع شرق محجة، والعنصر أحمد وليد الصباح من مرتبات فرع "أمن الدولة".
 

اورينت
الاثنين 29 يونيو 2020