ممثلة بريطانية تدعو لدعم فيلم سوري عالمي يوثق جرائم الأسد

11/12/2019 - انستغرام - مدونة هادي العبدالله

صراع حدود أم صراع وجود؟

11/12/2019 - توفيق السيف


قطر استحقت الفوز على الامارات واللاعبون كانوا في مستوى متميز



الدوحة - عبر الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الاول لكرة القدم عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب نظيره الاماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في ختام منافسات المجموعة الاولى ضمن بطولة خليجي 24 التي تقام في الدوحة وتستمر منافساتها حتى 8 ديسمبر المقبل .

وكرر الفريق القطري فوزه على الامارات في خليجي 24 بعد الفوز عليه في كأس آسيا الاخيرة برباعية، واحتل وصافة ترتيب المجموعة بست نقاط بفارق نقطة واحدة خلف المنتخب العراقي المتصدر، فيما ودع المنتخب الاماراتي البطولة من الدور الاول .


  وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ان فريقه استحق الفوز وحصد النقاط الثلاث خلال مباراة الامارات بعدما دخل الفريق المواجهة بكل تركيز وحماس ،ولعب من اجل الانتصار فقط رغم ان الفريق كان لديه خيار التعادل ايضا من أجل التأهل لنصف النهائي .
وأكد المدرب الإسباني : "سعيد للغاية بهذا الانتصار، وبالأداء الذي قدمه منتخب قطر في اللقاء، وبالروح التي أدى بها اللاعبون، وبالنسبة لي لعبت المباراة من أجل الفوز رغم أننا نمتلك فرصتين في التأهل ولم نلعب على التعادل لأنه يمثل مغامرة".
وتابع سانشيز: "لاعبو قطر كانوا في مستوى متميز وسجلنا في كل شوط هدفين، واعتقد ان الجماهير استمتعت للغاية بهذا الاداء والمستوى الفني واشكرهم كثيرا على حضورهم الكبير في المدرجات لمؤازرة اللاعبين مما أعطاهم حافز قوي لتقديم جهد مضاعف وتحقيق الفوز متمنيا ان يواصلوا دعم الفريق في المباريات المقبلة حتى نهاية البطولة لمواصلة المشوار المميز والمنافسة على اللقب .
وتابع "ثقتي في لاعبي قطر كبيرة وفي كل مباراة أثق أنهم سوف يحققون نتائج متميزة، ولذلك كنت أتوقع الفوز وأعرف قيمة المنافس والحقيقة أنه في هذه البطولة حدثت تغيرات في المنتخبات التي واجهناها في كأس آسيا الأخيرة مثل العراق والإمارات".
وأشار سانشيز إلى أن القادم هو الأصعب ويأمل أن يواصل لاعبو العنابي الأداء بكل قوة بحثًا عن التأهل للمباراة النهائية والبداية مع التجهيز للقاء نصف النهائي.

د ب ا
الثلاثاء 3 ديسمبر 2019


           

تعليق جديد
Twitter