نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


الرئيس اليمني يدعو الانفصاليين الى الحوار وحرق الأعلام الجنوبية




صنعاء - دعا الرئيس اليمني علي عبدالله صالح دعاة الانفصال في الجنوب الى الحوار والابتعاد عن عنف، كما توقع ان يتم احراق جميع الاعلام الجنوبية التي ترفع خلال التظاهرات في الاسابيع المقبلة وقال صالح في كلمة القاها في الاكاديمية العسكرية العليا ونقلتها الصحف المحلية ان "القوى التي تدعى ما يسمى بالحراك (الجنوبي الداعي لانفصال الجنوب) ... فعليهم ان يأتوا اذا كان لديهم اية مطالب لطرحها عبر القنوات السياسية، مجلس النواب ومجلس الشورى والمجالس المحلية والمؤتمرات المحلية ومجالس السلطة المحلية


واضاف "نقول لهم تعالوا حاوروا اخوانكم في السلطة وسنتحاور معكم فنحن نمد اليد للحوار بعيدا عن اللجوء للعنف وقطع الطرق وقتل النفس المحرمة ورفع العلم الشطري".

واكد الرئيس اليمني ان "الاعلام الشطرية ستحرق في الايام والاسابيع القادمة، فلدينا علم واحد استفتينا عليه بارادتنا الحرة واي مطالب سياسية نرحب بها وتعالوا للحوار".

وقال صالح انه سيتم تشكيل "لجان من أبناء المحافظات نفسها للحوار مع هذه القوى اذا كانت تقبل بالحوار وهذه القوى من مجلسي النواب والشورى والسلطة المحلية تتحاور مع من لهم مطالب حقيقية، وسنرحب بها ترحيبا حارا ونعمل على تلبيتها لكننا نرفض بث ثقافة الكراهية والعنصرية والقروية والمناطقية".

ويشهد جنوب اليمن حركة احتجاجية واسعة النطاق من اجل "فك الارتباط" مع الشمال والعودة الى دولة اليمن الجنوبي التي كانت مستقلة قبل 1990.

أ ف ب
الثلاثاء 9 مارس 2010