نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


زعيم الحوثيين يحذر من تصعيد المعارك في الحديدة




صنعاء - حذر عبدالملك الحوثي، زعيم جماعة أنصار الله الحوثية ، من أي خطوات تصعيدية في محافظة الحديدة (غربي اليمن)، مؤكداً أن "الرد سيمتد إلى عمق الدول المشاركة في التصعيد".


وقال الحوثي في خطاب بثته قناة المسيرة الفضائية الناطقة باسم الجماعة، تزامناً مرور اربعة أعوام على عمليات التحالف في اليمن :"الطرف الآخر إما يتهرب من اتفاق السويد وإما يتنصل عما تم الاتفاق عليه كما حصل في اتفاق ستوكهولم. واضاف "التهرب من الاتفاقيات تكشف حقيقة تحالف العدوان (التحالف العربي) وأن الهدف الحقيقي له الاحتلال والسيطرة على البلد". وقال" كررنا جهوزيتنا لتنفيذ اتفاق السويد كما تم الاتفاق عليه". واشار الحوثي إلى امتلاكهم تقنيات مهمة على مستوى التصنيع العسكري "لا تمتلكها السعودية والإمارات. ولفت الحوثي إلى أن العام الخامس لما وصفه بـ "الصمود" هو عام تطوير القدرات العسكرية وسيكون عاماً متميزاً بالمزيد من الانتصارات، وتحصين الجبهة الداخلية. وذكر " رغم كل ما يمتلكه العدو من قدرات وغطاء سياسي دولي، فإنه فشل بفضل صمود شعبنا، وشعبنا احتفظ بالعمق الجغرافي والنواة البشرية الكبيرة التي يمتلك التحرك منها لاستعادة ما احتله العدو". ودعا الحوثي، الموالين لجماعته إلى الاحتشاد يوم غد في الساحات المحددة، لتدشين العام الخاص لما وصفه "بالصمود في وجه العدوان". ويوم غد يدخل اليمن عامه الخامس في الحرب الذي يشهده، منذ بدء قوات التحالف العربي، بقيادة السعودية عمليتها العسكرية ضد الحوثيين في اليمن.

د ب ا
الثلاثاء 26 مارس 2019