نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


ستة أسابيع من الاضطرابات بمحطات القطارات البريطانية..متى ولماذا؟






تواجه بريطانيا تحديات كبيرة في قطاع السكك الحديدية، حيث يُتوقع أن تؤدي إضرابات سائقي القطارات ونقص الموظفين وأعمال الصيانة إلى تأثيرات واسعة النطاق على خدمات القطارات البريطانية. سيكون لهذه الأحداث تأثير كبير على الركاب في شمال إنجلترا ومناطق أخرى


 يُفترض أن يبدأ حظر العمل الإضافي لمدة تسعة أيام من قبل سائقي القطارات التابعين لنقابة " اي اس اي ال اف " في 1 ديسمبر. وفي اليوم التالي، ستنطلق سلسلة من الإضرابات المتتالية من قبل سائقي القطارات، في مناطق مختلفة من البلاد في أيام مختلفة، بهدف التسبب بأقصى قدر من الاضطراب. 2023 ستشهد نهاية نوفمبر إغلاق خط ليدز – لندن الرئيس، مما يتسبب في تأخير الرحلات وإلغاء بعضها. وفي وقت لاحق، سيُحظَر الخط الرئيس للساحل الشرقي، مع توقع تشغيل عدد محدود من القطارات وتمديد أوقات الرحلات.
 من المتوقع أن يتأثر الركاب بشكل كبير خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى من ديسمبر، حيث ستتزامن إضرابات سائقي القطارات مع أعمال هندسية كبيرة. سيكون يوم 3 ديسمبر الأكبر من حيث الإضرابات، مما يجعل السفر من الشمال إلى الجنوب صعبًا جدًا. من المتوقع أن تكون البدائل محدودة، حيث ستتأثر خدمة " اي ال ان ار " على الخط الرئيس للساحل الشرقي بالإضافة إلى إغلاق خطوط أخرى بسبب الأعمال الهندسية المخطط لها.
يتوقع أن يشهد ديسمبر تأثيرات كبيرة على خدمات القطارات في بريطانيا، مع إغلاقات متوقعة وتأخيرات كبيرة. يجب على الركاب أن يكونوا على دراية بالوضع واتخاذ التدابير اللازمة لتجنب إزعاجات السفر المحتملة خلال هذه الفترة.
 
 
المصدر

اندبندنت - العرب في بريطانيا
الاثنين 20 نونبر 2023